البحرين تدين مذبحة يوم العودة الفلسطينية من قبل قوات الاحتـلال
البحرين تدين مذبحة يوم العودة الفلسطينية من قبل قوات الاحتـلال

البحرين تدين مذبحة يوم العودة الفلسطينية من قبل قوات الاحتـلال صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البحرين تدين مذبحة يوم العودة الفلسطينية من قبل قوات الاحتـلال، البحرين تدين مذبحة يوم العودة الفلسطينية من قبل قوات الاحتـلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تدين مذبحة يوم العودة الفلسطينية من قبل قوات الاحتـلال.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أدانت وزارة الخارجية البحرينية، اليوم الاثنين، ضرب المدنيين من الشعب الفلسطينى الأعزل من قبل قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي، والذى أسفر عن استشهاد وإصابة المئات من الضحايا.

وحذرت الوزارة -حسبما ذكرت وكالة الأخبـار البحرينية "بنا" من المخاطر الشديدة والتداعيات السلبية لهذا التصعيد الخطير فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، مشددة على رفضها التام لاستخدام القوة فى مواجهة المسيرات السلمية التى تسْتَوْجَبَ بالحقوق العادلة للشعب الفلسطيني.

وأثبتت الخارجية البحرينية موقف المملكة الثابت والداعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى الشقيق، وعلى رأسها الحق فى قيام دولته المستقلة على حدود الرابع من تمــور لعام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البحرين تدين مذبحة يوم العودة الفلسطينية من قبل قوات الاحتـلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع