الصحة الفلسطينية: عُلُوّ خُلاصَة شهداء مذبحة يوم العودة إلى 55 بينهم 7 أطفال
الصحة الفلسطينية: عُلُوّ خُلاصَة شهداء مذبحة يوم العودة إلى 55 بينهم 7 أطفال

الصحة الفلسطينية: عُلُوّ خُلاصَة شهداء مذبحة يوم العودة إلى 55 بينهم 7 أطفال صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الصحة الفلسطينية: عُلُوّ خُلاصَة شهداء مذبحة يوم العودة إلى 55 بينهم 7 أطفال، الصحة الفلسطينية: عُلُوّ خُلاصَة شهداء مذبحة يوم العودة إلى 55 بينهم 7 أطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة الفلسطينية: عُلُوّ خُلاصَة شهداء مذبحة يوم العودة إلى 55 بينهم 7 أطفال.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين، عُلُوّ خُلاصَة الشهداء إلى 55 بينهم 7 أطفال. 

وأدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية بأشد العبارات، إقدام قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلى على قمع مسيرة العودة السلمية فى قطاع غزة والضفة الغربية، والتنكيل الدموى بالمشاركين فى هذه المسيرات عامة وفى قطاع غزة بشكل خاص، والتى أدت حتى الآن، إلى استشهاد 40 فلسطينيا، إلى جانب إصابة نحو 2000 من أبناء الشعب الفلسطينى فى غزة.

وطالبت الوزارة - فى بيان لها اليوم الاثنين، المجتمع الدولى بضرورة التحرك العاجل لوقف هذه المجزرة المستمرة، واتخاذ الإجراءات الفورية الكفيلة بوقفها بشكل فورى.

وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن نتائج وتداعيات هذا العدوان الإجرامى على الفلسطينيين عامة، وفى قطاع غزة والقدس المحتلة بشكل خاص، مطالبة الدول بممارسة الضغوط على سلطات الاحتلال لوقف هذه الجريمة المتواصلة.

كما ذكرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أن معركة إعلامية دعائية تضليلية تديرها حكومة اليمين فى إسرائيل على المستويين الداخلى والخارجى، لإشاعة انتصارات وهمية وإعطاء الانطباع الكاذب بأنها نجحت فى حسم قضية القدس.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الصحة الفلسطينية: عُلُوّ خُلاصَة شهداء مذبحة يوم العودة إلى 55 بينهم 7 أطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع