نتنياهو في كلمته أَثْنَاء تتويج السفارة الأمريكية: ترامب صنع التاريخ
نتنياهو في كلمته أَثْنَاء تتويج السفارة الأمريكية: ترامب صنع التاريخ

نتنياهو في كلمته أَثْنَاء تتويج السفارة الأمريكية: ترامب صنع التاريخ صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نتنياهو في كلمته أَثْنَاء تتويج السفارة الأمريكية: ترامب صنع التاريخ، نتنياهو في كلمته أَثْنَاء تتويج السفارة الأمريكية: ترامب صنع التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو في كلمته أَثْنَاء تتويج السفارة الأمريكية: ترامب صنع التاريخ.

صحيفة المختصر أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ"شجاعة" الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لوفائه بوعده المتعلق بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.

وذكر نتنياهو في كلمته في مراسم الافتتاح :"إنه يوم مجيد، تذكروا هذه اللحظة".

وأضاف موجها خطابه لترامب:"الرئيس ترامب، باعترافك بالتاريخ صنعت أنت التاريخ اليوم، سفارة أقوى دولة على الأرض، حليفتنا العظمى، الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم سفارتها فُتحت هنا".

وذكر :"أشكرك رئيس ترامب لامتلاكك الشجاعة للوفاء بتعهداتك".

وأضاف :"ليس لدينا أصدقاء أفضل منكم. أنتم تدعموننا وتدعمون القدس"، مضيفا أن إسرائيل تتطلع إلى سلام مع جيرانها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نتنياهو في كلمته أَثْنَاء تتويج السفارة الأمريكية: ترامب صنع التاريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق