إصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال
إصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال

إصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال، إصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال.

صحيفة المختصر أفادت فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، بإصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة.

وتشهد فلسطين، اليوم الاثنين، مظاهرات حاشدة احتجاجًا على نُشُور السفارة الأمريكية في القدس المحتلة، والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى الـ70 للنكبة، أسفرت حتى الآن عن استشهاد 16 فلسطينيًا، وإصابة ما يزيد على 900 آخرين أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال.

وتحتفل الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم، بافتتاح سفارتها لدى إسرائيل في مدينة القدس، بمشاركة نحو 33 دولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة أضخم من 900 فلسطيني أَثْنَاء مواجهات مع قـوات جيش الاحتـلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق