مباشر: آخر تطورات الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية على سوريا
مباشر: آخر تطورات الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية على سوريا

مباشر: آخر تطورات الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية على سوريا صحيفة المختصر نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم مباشر: آخر تطورات الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية على سوريا، مباشر: آخر تطورات الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية على سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مباشر: آخر تطورات الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية على سوريا.

صحيفة المختصر شنت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا فجر السبت عملية عسكرية على مراكز تابعة للنظام السوري ردا على الهجوم الكيميائي الذي اتهمت دمشق بتنفيذه في دوما بالغوطة الشرقية. تابعوا آخر تطورات الوضع السوري وردود الفعل الدولية والإقليمية بعد الضربة العسكرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مباشر: آخر تطورات الضربة الأمريكية الفرنسية البريطانية على سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24