تجديد إِحْتِجاز المتهم بقتل مسجل خطر جـراء "حساب المشاريب" في الجيزة
تجديد إِحْتِجاز المتهم بقتل مسجل خطر جـراء "حساب المشاريب" في الجيزة

تجديد إِحْتِجاز المتهم بقتل مسجل خطر جـراء "حساب المشاريب" في الجيزة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تجديد إِحْتِجاز المتهم بقتل مسجل خطر جـراء "حساب المشاريب" في الجيزة، تجديد إِحْتِجاز المتهم بقتل مسجل خطر جـراء "حساب المشاريب" في الجيزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد إِحْتِجاز المتهم بقتل مسجل خطر جـراء "حساب المشاريب" في الجيزة.

صحيفة المختصر جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، إِحْتِجاز عاطل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

كانت النيابة أقرت إِحْتِجاز المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما قتل المجني عليه إثر مشاجرة نشبت بينهما جـراء خلافات على "سعر المشاريب".

وأفادت التحريات والتحقيقات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن مشاجرة نشبت بين مسجل خطر وعاطل، جـراء خلافات على ثمن المشاريب في مقهى بشارع المأمون بالجيزة، انتهت بمقتل الأول.

وحسبما جاء في محضر الشرطة، فإن التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، أفادت بأن مشادة كلامية وقعت بين المتهم والمجني عليه، جـراء خلافات على ثمن المشاريب، تطورت إلى تشابك بالأيدي تعدى خلالها المجني عليه بالضرب بالأيدي على المتهم.

وأضافت التحريات، التي قادها المقدم هشام بهجت وكيل فرقة مباحث بولاق الدكرور وقسم الجيزة، والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة، والرائد معتصم رزق معاون المباحث، أن المتهم أقر الانتقام لنفسه وذهب إلى منزله، وأحضر سلاحا أبيض "مطواة"، وفاجئ المجني عليه وسدد له عدة طعنات بمختلف أنحاء جسده حتى فارق صحيفة الوسط.

وانتقلت قوة أمنية تحت قيادة المقدم هشام بهجت، وكيل فرقة المباحث، وألقت القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تجديد إِحْتِجاز المتهم بقتل مسجل خطر جـراء "حساب المشاريب" في الجيزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن