خوري: القروض المقدمة في مؤتمر سيدر مشروطة!
خوري: القروض المقدمة في مؤتمر سيدر مشروطة!

خوري: القروض المقدمة في مؤتمر سيدر مشروطة! صحيفة المختصر نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم خوري: القروض المقدمة في مؤتمر سيدر مشروطة!، خوري: القروض المقدمة في مؤتمر سيدر مشروطة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خوري: القروض المقدمة في مؤتمر سيدر مشروطة!.

صحيفة المختصر رأى وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري أن الضربات على سوريا موضعية وليست كما يتم الحديث عنها عن اسقاط النظام، لافتاً الى أن استقرار لبنان يحمي استقرار المنطقة.

وعن القروض المقدمة في مؤتمر سيدر ، لفت خوري ضمن تطبيـق نهاركم سعيد عبر الـ LBCI الى أن هذه القروض مشروطة بالإصلاحات وهناك آلية للمتابعة، وذكر:”الإصلاحات المالية تتضمن إحضار المال العام في الموازنة وتخفيض العجز من أَثْنَاء تَسْوِيَة مشكلة الكهرباء اولاً”.

الى ذلك، دعا خوري الى وقف التوظيف في الدولة، واعادة النظر بالقانون التقاعدي في لبنان، ودراسة جدوى كل وظيفة وانتاجيتها، واعطاء الدولة الحق بصرف الموظف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خوري: القروض المقدمة في مؤتمر سيدر مشروطة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز