الخارجية الصينية: أى عمل عسكرى يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى
الخارجية الصينية: أى عمل عسكرى يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى

الخارجية الصينية: أى عمل عسكرى يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الخارجية الصينية: أى عمل عسكرى يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى، الخارجية الصينية: أى عمل عسكرى يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الصينية: أى عمل عسكرى يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكرت الدعت وزارة الخارجية العراقية، اليوم السبت، القمة العربية لاتخاذ موقف واضح تجاه التطورات الأخيرة في سوريا.

من من جانبها اعربت جمهورية مصر العربية عن بالغ قلقها من التصعيد العسكرى الراهن على الساحة السورية، لما ينطوى عليه من آثار على سلامة الشعب السوري الشقيق، ويهدد ما تم التوصل إليه من تفاهمات حول تحديد مناطق هبوط التوتر.خارجية الصينية، اليوم السبت، ردا على سؤال عن الهجوم على سوريا ان أى عمل عسكري يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخارجية الصينية: أى عمل عسكرى يتجاوز مجلس الأمن يعد انتهاكا للقانون الدولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع