ميشال عون: نرفض العدوان على سوريا وما حدث يعقد الأزمة
ميشال عون: نرفض العدوان على سوريا وما حدث يعقد الأزمة

ميشال عون: نرفض العدوان على سوريا وما حدث يعقد الأزمة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ميشال عون: نرفض العدوان على سوريا وما حدث يعقد الأزمة، ميشال عون: نرفض العدوان على سوريا وما حدث يعقد الأزمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ميشال عون: نرفض العدوان على سوريا وما حدث يعقد الأزمة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

اعتبر رئيس الجمهورية اللبنانى العماد ميشال عون، أن ما حصل فجر اليوم فى سوريا "لا يساهم فى إيجاد تَسْوِيَة سياسى للأزمة السورية التى دخلت عامها الثامن، بل يعيق كل المحاولات الجارية لإنهاء معاناة الشعب السورى، إضافة إلى أنه قد يضع المنطقة فى وضع مأزوم تصعب معه إمكانية الحوار الذى بات حاجة ضرورية لوقف التدهور وإعادة الاستقرار والحد من التدخلات الخارجية التى زادت الأزمة تعقيدا".

وأثبت الرئيس عون فى بيان منذ قليل، "أن لبنان الذى يتراجع أن تستهدف أى دولة عربية لاعتداءات خارجية بمعزل عن الأسباب التى سيقت لحصولها، يرى فى التطورات الأخيرة جنوحا إلى مزيد من تورط الدول الكبرى فى الأزمة السورية، مع ما يترك ذلك من تداعيات".

ومن ناحيته أدان رئيس ​تيار المردة​ النائب ​سليمان فرنجية​ في تصريح له، العدوان على ​سوريا​ الذى تغاضى عن التحقيقات وقرارات ​الأمم المتحدة​ و​مجلس الأمن الدولى​ وصم الآذان عن محاولة التهدئة، واعتبر أن هذا الاعتداء الصارخ يؤكد مرة أخرى فَـوْز سوريا فى وجه كل المخططات.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ميشال عون: نرفض العدوان على سوريا وما حدث يعقد الأزمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع