أمير الكويت يتوجه غدا إلى السعودية للمشاركة فى القمة العربية
أمير الكويت يتوجه غدا إلى السعودية للمشاركة فى القمة العربية

أمير الكويت يتوجه غدا إلى السعودية للمشاركة فى القمة العربية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمير الكويت يتوجه غدا إلى السعودية للمشاركة فى القمة العربية، أمير الكويت يتوجه غدا إلى السعودية للمشاركة فى القمة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكويت يتوجه غدا إلى السعودية للمشاركة فى القمة العربية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

يتوجه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر صحيفة الوسط غدا الأحد، إلى السعودية، لترؤس وفد الكويت المشارك فى اجتماعات الدورة التاسعة والعشرين للقمة العربية، والتى ستعقد بالمنطقة الشرقية بالسعودية.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتى الشيخ صباح خالد الحمد صحيفة الوسط قد توجه إلى الرياض يوم الخميس الماضى؛ حيث ترأس وفد الكويت المشارك فى اجتماع وزراء خارجية الدول العربية التحضيرى للدورة التاسعة والعشرين للقمة العربية.

جديـر بالذكـر أن أعمال الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية فى دورتها التاسعة والعشرين، قد انطلقت الثلاثاء الماضى على مستوى المندوبين الدائمين وكبار المسئولين بالدول الأعضاء بجامعة الدول العربية، تلاها اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيرى للقمة يوم الخميس الماضى، والذى اعتمد مشروع جدول أعمال القمة بعد حديث بنوده، بالإضافة إلى حديث مشروعات القرارات للبنود المدرجة على مشروع جدول أعمال القمة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمير الكويت يتوجه غدا إلى السعودية للمشاركة فى القمة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع