الرئاسة السورية: روحانى أخبر الأسد هاتفيا أن إيران تقف إلى جانب دمشق
الرئاسة السورية: روحانى أخبر الأسد هاتفيا أن إيران تقف إلى جانب دمشق

الرئاسة السورية: روحانى أخبر الأسد هاتفيا أن إيران تقف إلى جانب دمشق صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الرئاسة السورية: روحانى أخبر الأسد هاتفيا أن إيران تقف إلى جانب دمشق، الرئاسة السورية: روحانى أخبر الأسد هاتفيا أن إيران تقف إلى جانب دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة السورية: روحانى أخبر الأسد هاتفيا أن إيران تقف إلى جانب دمشق.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكرت الرئاسة السورية، اليوم السبت، أن الرئيس الإيرانى حسن روحانى أبلغ نظيره السورى بشار الأسد فى اتصال هاتفى أن إيران تقف إلى جانب سوريا.

وذكر الرئيس الإيرانى حسن روحانى، اليوم السبت، أن الضربة العسكرية على سوريا تَخْت اشراف الولايات المتحدة الأمريكية ستسبب دمارا فى الشرق الأوسط، حسبما أفادت وكالة تسنيم للأنباء.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئاسة السورية: روحانى أخبر الأسد هاتفيا أن إيران تقف إلى جانب دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع