«العفو الدولية» تسْتَوْجَبَ واشنطن بفتح أبوابها أمام الفارين من العنف في سوريا
«العفو الدولية» تسْتَوْجَبَ واشنطن بفتح أبوابها أمام الفارين من العنف في سوريا

«العفو الدولية» تسْتَوْجَبَ واشنطن بفتح أبوابها أمام الفارين من العنف في سوريا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «العفو الدولية» تسْتَوْجَبَ واشنطن بفتح أبوابها أمام الفارين من العنف في سوريا، «العفو الدولية» تسْتَوْجَبَ واشنطن بفتح أبوابها أمام الفارين من العنف في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «العفو الدولية» تسْتَوْجَبَ واشنطن بفتح أبوابها أمام الفارين من العنف في سوريا.


صحيفة المختصر طالبت منظمة العفو الدولية «أمنستي انترناشيونال»، الولايات المتحدة الأمريكية، بفتح أبوابها أمام الأشخاص الذين يحاولون الفرار من أعمال العنف في سوريا، وذلك ردا على الضربات الجوية التي شنتها كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا ضد النظام السوري.

وذكر مدير كسب التأييد لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفرع الأمريكي للمنظمة، رائد جرار، حسبما ذكرت شبكة «سي إن إن» الأمريكية اليوم السبت، إن الملايين من الأشخاص في سوريا فروا من أعمال العنف، لذلك فإنه يجب على إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بألا تدير ظهرها لمعاناة الرجال والنساء والأطفال من أَثْنَاء الاستمرار في منع اللاجئين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «العفو الدولية» تسْتَوْجَبَ واشنطن بفتح أبوابها أمام الفارين من العنف في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق