بيان شديد اللهجة من الخارجية السورية بعد الضربات الأمريكية
بيان شديد اللهجة من الخارجية السورية بعد الضربات الأمريكية

بيان شديد اللهجة من الخارجية السورية بعد الضربات الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم بيان شديد اللهجة من الخارجية السورية بعد الضربات الأمريكية، بيان شديد اللهجة من الخارجية السورية بعد الضربات الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيان شديد اللهجة من الخارجية السورية بعد الضربات الأمريكية.

صحيفة المختصر أ ش أ

أدانت وزارة الخارجية السورية اليوم، السبت، الهجمات "الأمريكية - البريطانية - الفرنسية" على أراضيها، مؤكدة أنها تشكل انتهاكًا سافرًا للقانون الدولي ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة.

وذكر مصدر رسمي في الخارجية السورية، في بيان أوردته وكالة الأخبـار السورية ( سانا )، إن" سوريا تدين بأشد العبارات الهجمات الثلاثية ضدها والتي تشكل انتهاكًا سافرًا للقانون الدولي ومبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة، ويظهر مجددًا استهتار دول العدوان بالشرعية الدولية التي طالما تشدقوا بالحديث عنها كذبًا وبهتانًا".

وأضاف المصدر، أن "أعلان هذا العدوان الذي يتزامن مع وصول بعثة التحقيق التابعة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى سوريا للتحقق من الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما يهدف أساسًا إلى إعاقة عمل البعثة واستباق نتائجها والضغط عليها في محاولة لعدم فضح أكاذيبهم وفبركاتهم".

وأشار إلى أن سوريا تسْتَوْجَبَ المجتمع الدولي بإدانة حازمة لهذا العدوان الذي سيؤدي إلى تأجيج التوترات في العالم، ويشكل تهديدًا للسلم والأمن الدولي برمته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيان شديد اللهجة من الخارجية السورية بعد الضربات الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز