الغرب قصف سوريا حفاظا على ماء وجهه
الغرب قصف سوريا حفاظا على ماء وجهه

الغرب قصف سوريا حفاظا على ماء وجهه صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الغرب قصف سوريا حفاظا على ماء وجهه، الغرب قصف سوريا حفاظا على ماء وجهه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الغرب قصف سوريا حفاظا على ماء وجهه.

صحيفة المختصر أثبت نائب رئيس لجنة الشؤون الدولية لدى مجلس "الدوما" الروسي اليكسي تشابا، أن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا كانت مرغمة على ضرب سوريا، حفاظا على ماء وجهها.

وأثبت البرلماني الروسي على أن هذه الدول، حشرت نفسها في طريق مسدود بعد إطلاقها تلميحات مدوية مشبعة بالتهديد والاتهامات ضد الحكومة السورية.

وأضاف تشابا: "بعد هذه التصريحات الكثيرة، كانوا مضطرين ليقوموا بعمل محدد كي لا يضيعوا نهائيا ماء وجوههم"، وهذا ما يسوغ العدوان الثلاثي على سوريا.

المصدر: انترفاكس

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الغرب قصف سوريا حفاظا على ماء وجهه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)