السفير السورى فى لبنان: العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه
السفير السورى فى لبنان: العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه

السفير السورى فى لبنان: العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السفير السورى فى لبنان: العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه، السفير السورى فى لبنان: العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السفير السورى فى لبنان: العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت السفير السورى فى لبنان علي عبد الكريم، على أن العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه على الرغم من الصواريخ الكثيفة، معتبرا أن ذلك دليل على فشل الرهانات الغربية.

 

وشدد عبد الكريم فى حديث لموقع "العهد" الإخبارى، على أن "نتائج العدوان ترتد سلبا على أصحابه الممتعضين من المكاسب المتتالية التى يحققها الجيش السورى".

 

وأشار السفير السورى فى لبنان إلى أن "وجود الشعب السورى فى الساحات هو تأكيد على المعنويات المرتفعة والثقة الكبيرة بالجيش والقيادة السورية".

 

ولفت إلى أن "الصحافة الإسرائيلية عبرت عن خيبتها فى فشل العدوان الذى لم يحصد إلا الفشل".

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السفير السورى فى لبنان: العدوان الثلاثى على سوريا عَجَزَ فى تحقيق أهدافه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع