الجيش اليمنى يشن هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثى فى البيضاء
الجيش اليمنى يشن هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثى فى البيضاء

الجيش اليمنى يشن هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثى فى البيضاء صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش اليمنى يشن هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثى فى البيضاء، الجيش اليمنى يشن هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثى فى البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمنى يشن هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثى فى البيضاء.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

شن الجيش اليمنى، فجر اليوم السبت، هجوما عنيفا على مواقع مليشيا الحوثى الانقلابية فى أطراف منطقة قانية بين محافظتى البيضاء ومأرب.

وأثبت مصدر عسكرى - فى تصريح لوكالة الأخبـار اليمنية (سبأ) - أن الجيش اليمنى شن هجوما عنيفا على مواقع المليشيات فى أطراف قانية باتجاه صحيفة يسبل الاستراتيجى الفاصل بين منطقة قانية وعزلة الوهبية مديرية السوادية بالبيضاء والتى تعتبر المركز الرئيسى للمليشيات الانقلابية، وذلك بعد هدوء حذر ساد المنطقة بعد تحرير سوق قانية وموقعى مسعوده والعر الاستراتيجيين من المليشيات.

إلى ذلك، شن طيران قوات التحالـف العربى غارات جوية استهدفت مواقع المليشيات بموقع يسبل الاستراتيجى أسفرت عن قتلى وجرحى بين عناصرها وتدمير دبابة وأسلحة وذخائر، كما دمر طيران قوات التحالـف دبابة وعربة عسكرية مع طاقمهما أسفل هضبة صباح حنكة معنز بمديرية ذى ناعم بالبيضاء.

وفى السياق، أفادت (الوكالة) بأن المقاومة فى ذى ناعم شنت هجوما عنيفا على صحيفة تبة شرقان وموقع الفلتة وتبة الحمام الذى تتمركز فيه ميليشيا الحوثي، ما أسفر عن قتلى وجرحى فى صفوفها.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجيش اليمنى يشن هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثى فى البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع