الجيش الروسى: أنظمة الدفاع الجوى السورى اعترضت 71 من 103 صواريخ "كروز"
الجيش الروسى: أنظمة الدفاع الجوى السورى اعترضت 71 من 103 صواريخ "كروز"

الجيش الروسى: أنظمة الدفاع الجوى السورى اعترضت 71 من 103 صواريخ "كروز" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش الروسى: أنظمة الدفاع الجوى السورى اعترضت 71 من 103 صواريخ "كروز"، الجيش الروسى: أنظمة الدفاع الجوى السورى اعترضت 71 من 103 صواريخ "كروز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الروسى: أنظمة الدفاع الجوى السورى اعترضت 71 من 103 صواريخ "كروز".

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلن الجيش الروسى، اليوم السبت، أن تحالف الدول الغربية الثلاث أطلق 103 صواريخ "كروز" بعضها من طراز "توماهوك" على سوريا، لكن أنظمة الدفاع الجوى التابعة لدمشق نجحت فى اعتراض 71 منها.

وذكر الضابط الرفيع فى الجيش الروسى سيرجى رودسكوى "بالمجموع، تم استخدام 103 صواريخ +كروز"، مضيفا أنه "تم اعتراض "71 صاروخ كروز".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجيش الروسى: أنظمة الدفاع الجوى السورى اعترضت 71 من 103 صواريخ "كروز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع