الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية
الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية

الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية، الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية.

صحيفة المختصر دبي، الإمارات العربية المتحدة — نشرت الرئاسة السورية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، facebook، مقطع فيديو يظهر توجه الرئيس السوري، بشار الأسد إلى ما بدى مكتبه، صباح السبت، بعد الضربات الصاروخية التي شهدتها سوريا.

مقطع الفيديو نشر مع تعليق "صباح الصمود" ويأتي بعد الضربات التي وجهتها كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا لمواقع كيماوية في سوريا وفقا لما قاله الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فجر السبت.

وجديـر بالذكـر أن القوات السورية الحرة ذكر إن مجموع الصواريخ التي استهدفت مناطق في سوريا بلغت 110 صواريخ قائلا إنه اعترض أغلبها في حين حرف مسار مجموع من الصواريخ التي استهدفت مواقع عسكرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic