قوات من الأمن الداخلى السورى تدخل مدينة دوما
قوات من الأمن الداخلى السورى تدخل مدينة دوما

قوات من الأمن الداخلى السورى تدخل مدينة دوما صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قوات من الأمن الداخلى السورى تدخل مدينة دوما، قوات من الأمن الداخلى السورى تدخل مدينة دوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات من الأمن الداخلى السورى تدخل مدينة دوما.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

دخلت قوات من الأمن الداخلى السورى قبل ظهر اليوم السبت إلى مدينة دوما فى الغوطة الشرقية، وفق ما أفادت وكالة الأخبـار الرسمية "سانا"، وذلك بعد إجلاء آخر المقاتلين المعارضين منها، بحسب المرصد السورى لحقوق الانسان.

وأورد التلفزيون السورى الرسمى فى شريط عاجل "ساعات تفصلنا عن انهاء الوجود الإرهابى فى مدينة دوما"، آخر جيب كان تحت سيطرة فصيل جيش الاسلام المعارض.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات من الأمن الداخلى السورى تدخل مدينة دوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع