سوريون على مواقع التواصل: أَوْساط نومكم خضنا حربا مع 3 دول عظمى وخلصت
سوريون على مواقع التواصل: أَوْساط نومكم خضنا حربا مع 3 دول عظمى وخلصت

سوريون على مواقع التواصل: أَوْساط نومكم خضنا حربا مع 3 دول عظمى وخلصت صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سوريون على مواقع التواصل: أَوْساط نومكم خضنا حربا مع 3 دول عظمى وخلصت، سوريون على مواقع التواصل: أَوْساط نومكم خضنا حربا مع 3 دول عظمى وخلصت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سوريون على مواقع التواصل: أَوْساط نومكم خضنا حربا مع 3 دول عظمى وخلصت.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

بعد انتهاء الضربات الغربية على سوريا فجر اليوم ازدحمت مواقع التواصل الاجتماعى بعبارات والاستخفاف بتداعيات هذا الحدث على بلادهم.

وأدانت وزارة الخارجية الإيرانية الهجوم الذى شنته الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا على مجموع من المواقع بسوريا، فيما حذرت فى بيان أوردته وكالة الأخبـار الإيرانية "فارس" اليوم السبت، من "التداعيات الإقليمية والعالمية لهذه الهجمات".

ودعت طهران المؤسسات والمنظمات الدولية إلى إدانة الهجمات والتحرك ضد السلوك الفوضوى الدولى فى العالم.

ومن جانبها، أدانت هافانا ما وصفته بالعدوان الثلاثى الأمريكى البريطانى الفرنسى ضد سوريا، فجر اليوم، واعتبرته انتهاكا سافرا للقانون الدولى وميثاق الأمم المتحدة.

1
جانب من التغريدات 

 

2
التغريدات السورية تعليقا على العدوان 

 

3
إحدى التغريدات 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سوريون على مواقع التواصل: أَوْساط نومكم خضنا حربا مع 3 دول عظمى وخلصت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع