عقب الضربات العسكرية الغربية على سوريا.. «بوتين» يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن
عقب الضربات العسكرية الغربية على سوريا.. «بوتين» يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن

عقب الضربات العسكرية الغربية على سوريا.. «بوتين» يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عقب الضربات العسكرية الغربية على سوريا.. «بوتين» يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن، عقب الضربات العسكرية الغربية على سوريا.. «بوتين» يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عقب الضربات العسكرية الغربية على سوريا.. «بوتين» يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن.

صحيفة المختصر بعد الضربات العسكرية الغربية على منشآت في سوريا، التي شنتها كل من ا لولايات المتحدة الأمريكية وإنجلتا وفرنسا، فجر اليوم السبت، طالب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن،حسبما أعلن الكرملين، اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عقب الضربات العسكرية الغربية على سوريا.. «بوتين» يطالب بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق