الأمين العام للأمم المتحدة يبْتَهَلَ إلى إحضار النفس وتجنب أي تصعيد للوضع في سوريا
الأمين العام للأمم المتحدة يبْتَهَلَ إلى إحضار النفس وتجنب أي تصعيد للوضع في سوريا

الأمين العام للأمم المتحدة يبْتَهَلَ إلى إحضار النفس وتجنب أي تصعيد للوضع في سوريا صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأمين العام للأمم المتحدة يبْتَهَلَ إلى إحضار النفس وتجنب أي تصعيد للوضع في سوريا، الأمين العام للأمم المتحدة يبْتَهَلَ إلى إحضار النفس وتجنب أي تصعيد للوضع في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأمين العام للأمم المتحدة يبْتَهَلَ إلى إحضار النفس وتجنب أي تصعيد للوضع في سوريا.

صحيفة المختصر دعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، إلى إحضار النفس وحث الدول على تجنب أية أعمال من شأنها تصعيد الوضع في سوريا، جاء ذلك في أعقاب الضربات العسكرية التي شنتها القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية في سوريا.

وذكر «جوتيريش»، حسبما ذكرت قناة «سكاي نيوز» البريطانية، اليوم السبت: «أحث جميع الدول الأعضاء إلى التحلي بضبط النفس في هذه الظروف الخطيرة، وإلى تجنب أية أعمال قد تؤدي إلى تصعيد الوضع وتفاقم معاناة الشعب السوري».

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن، في وقت سابق، البدء في توجيه ضربة عسكرية بالتنسيق مع لندن وفرنسا في أماكن محددة في سوريا بزعم قيام الرئيس السوري بشار الأسد باستخدام الأسلحة الكيمائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأمين العام للأمم المتحدة يبْتَهَلَ إلى إحضار النفس وتجنب أي تصعيد للوضع في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق