حزب الله اللبناني يدين الضربات العسكرية ضد سوريا.. ويقول: «العدوان انتهاك صارخ للسيادة السورية»
حزب الله اللبناني يدين الضربات العسكرية ضد سوريا.. ويقول: «العدوان انتهاك صارخ للسيادة السورية»

حزب الله اللبناني يدين الضربات العسكرية ضد سوريا.. ويقول: «العدوان انتهاك صارخ للسيادة السورية» صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حزب الله اللبناني يدين الضربات العسكرية ضد سوريا.. ويقول: «العدوان انتهاك صارخ للسيادة السورية»، حزب الله اللبناني يدين الضربات العسكرية ضد سوريا.. ويقول: «العدوان انتهاك صارخ للسيادة السورية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حزب الله اللبناني يدين الضربات العسكرية ضد سوريا.. ويقول: «العدوان انتهاك صارخ للسيادة السورية».

صحيفة المختصر أدان حزب الله اللبناني الضربات العسكرية الأمريكية البريطانية الفرنسية ضد سوريا التي تم شنها فجر اليوم السبت.

واعتبر الحزب في بيان أن: «العدوان الثلاثي انتهاك صارخ للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة، وهو استكمال واضح للعدوان الصهيوني الأخير على سوريا ويمثل تأييدا صريحا ومباشرا لعصابات الإجرام والقتل والإرهاب، التي طالما رعاها وموّلها ووفّر لها أسباب الدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان».

وأثبت الحزب أن «الذرائع والمبررات التي استند إليها أهل العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند إلى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية الاستهتار والإهانة بما تبقى من الأمم المتحدة ومجلس الأمن وما يسمى بالمجتمع الدولي».

وذكر الحزب في بيانه: «نحن في حزب الله إذ نعلن وقوفنا الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري وقيادته وشعبه الباسل ونشيد بتصدي قوات الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري للعدوان، نؤكد أن الحرب التي تخوضها الولايات المتحدة الأمريكية ضد سوريا وضد شعوب المنطقة وحركات المقاومة والتحرر لن تحقق أهدافها بل إن الأمة سوف تخرج أضخم قوة وعزيمة وإيمانا وإصرارا على المواجهة والانتصار».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حزب الله اللبناني يدين الضربات العسكرية ضد سوريا.. ويقول: «العدوان انتهاك صارخ للسيادة السورية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق