الرئاسة السورية تنشر فيديو لـ«الأسد» مرفقا بعبارة: «صباح الصمود»
الرئاسة السورية تنشر فيديو لـ«الأسد» مرفقا بعبارة: «صباح الصمود»

الرئاسة السورية تنشر فيديو لـ«الأسد» مرفقا بعبارة: «صباح الصمود» صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الرئاسة السورية تنشر فيديو لـ«الأسد» مرفقا بعبارة: «صباح الصمود»، الرئاسة السورية تنشر فيديو لـ«الأسد» مرفقا بعبارة: «صباح الصمود» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة السورية تنشر فيديو لـ«الأسد» مرفقا بعبارة: «صباح الصمود».

صحيفة المختصر بعد الضربات الغربية العسكرية على سوريا فجر اليوم السبت، نشر مكتب الرئاسة السورية، صباح اليوم السبت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للرئيس السوري بشار الأسد.

ويظهر «الأسد»، في مقطع الفيديو، الذي لا تتجاوز مدته ثماني ثواني، حاملا حقيبة أَثْنَاء دخوله القصر الرئاسي مرتديا بدلة ورابطة عنق.

وأرفق المكتب الرئاسي بالفيديو عبارة «صباح الصمود».

ولم يظهر أشخاص آخرون في الفيديو بجانب «الأسد»، كما لم يدل هو بأي تعليق في الفيديو، الذي لم يتضح متى تم تصويره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئاسة السورية تنشر فيديو لـ«الأسد» مرفقا بعبارة: «صباح الصمود»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق