أول تعليق من إسرائيل على ضرب سوريا
أول تعليق من إسرائيل على ضرب سوريا

أول تعليق من إسرائيل على ضرب سوريا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق من إسرائيل على ضرب سوريا، أول تعليق من إسرائيل على ضرب سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من إسرائيل على ضرب سوريا.

صحيفة المختصر ذكر وزير البناء والإسكان الإسرائيلي، يواف جالانت، اليوم، السبت، إن ضربة قوات التحالـف الغربي على سوريا تحمل إشارة هامة لإيران وسوريا وحركة "حزب الله" اللبنانية.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن فجر اليوم، عن بدء عملية عسكرية في سوريا بمشاركة باريس وبريطانيا، وذلك ردًا على الهجوم الكيماوي المزعوم في مدينة دوما السورية.

وذكر ترامب في كلمته من البيت الأبيض: "تجري عملية عسكرية مشتركة مع باريس وبريطانيا، ونحن نشكر الدولتين على مشاركتهما معنا في الضربة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أول تعليق من إسرائيل على ضرب سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز