بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بعد الضربات الأمريكية على سوريا
بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بعد الضربات الأمريكية على سوريا

بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بعد الضربات الأمريكية على سوريا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بعد الضربات الأمريكية على سوريا، بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بعد الضربات الأمريكية على سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بعد الضربات الأمريكية على سوريا.

صحيفة المختصر أ ش أ

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن نظام الدفاع الجوي السوري خاض قتالًا مضادًا للطائرات، حيث تم إسقاط جزء كبير من الصواريخ عند اقترابها من الأهداف.

وجاء في بيان صادر عن الدفاع الروسية، نقلته وكالة أحـداث "سبوتنيك" الروسية، اليوم، السبت، إن "نظام الدفاع الجوي السوري خاض معركة مضادة للطائرات وتم إسقاط جزء كبير من صواريخ كروز وصواريخ من طراز أرض- جو عند اقترابها من الأهداف".

يشار إلى أن الهجمات نُفذت من سفينتين للبحرية الأمريكية من البحر الأحمر، وطائرات تكتيكية فوق البحر المتوسط وقاذفات " بي-1 بي" من منطقة التنف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيان عاجل من وزارة الدفاع الروسية بعد الضربات الأمريكية على سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز