مصدر: مقاتلات ميراج ورافال وفرقاطات فرنسية شاركات في ضربات سوريا
مصدر: مقاتلات ميراج ورافال وفرقاطات فرنسية شاركات في ضربات سوريا

مصدر: مقاتلات ميراج ورافال وفرقاطات فرنسية شاركات في ضربات سوريا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم مصدر: مقاتلات ميراج ورافال وفرقاطات فرنسية شاركات في ضربات سوريا، مصدر: مقاتلات ميراج ورافال وفرقاطات فرنسية شاركات في ضربات سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر: مقاتلات ميراج ورافال وفرقاطات فرنسية شاركات في ضربات سوريا.

صحيفة المختصر صحيفة الوسط

ذكر مصدر بالرئاسة الفرنسية اليوم، السبت، إن مقاتلات فرنسية من طراز ميراج ورافال شاركت في الضربات الجوية على سوريا إلى جانب أربع فرقاطات.

وأضاف المصدر أن هذا يشمل فرقاطة للدفاع الجوي وثلاث فرقاطات متعددة المهام وطائرات ميراج 2000 ورافال ونظام الإنذار المبكر والتحكم المحمول جوا (أواكس)، إلى جانب خدمات الدعم والإمداد.

وأشار إلى أن الضربات الجوية انتهت لكن الجيش الفرنسي مستعد للتحرك استجابة لأي أوامر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصدر: مقاتلات ميراج ورافال وفرقاطات فرنسية شاركات في ضربات سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز