باريس تؤكد انتهاء غارتها على سوريا واستعدادها لأي طارئ
باريس تؤكد انتهاء غارتها على سوريا واستعدادها لأي طارئ

باريس تؤكد انتهاء غارتها على سوريا واستعدادها لأي طارئ صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم باريس تؤكد انتهاء غارتها على سوريا واستعدادها لأي طارئ، باريس تؤكد انتهاء غارتها على سوريا واستعدادها لأي طارئ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، باريس تؤكد انتهاء غارتها على سوريا واستعدادها لأي طارئ.

صحيفة المختصر أعلن مصدر في قصر الإليزيه أن القوات الفرنسية استخدمت طائرات "رافال" و"ميراج" الحربية و4 فرقاطات في عدوانها على سوريا فجر اليوم السبت.

وذكر الإليزيه في بيان أصدره بعد العدوان، إن الضربات التي شاركت فيها باريس استهدفت مركز أبحاث ومنشأتين أخريين تابعتين للمركز.

وأثبت البيان أن الضربات انتهت، لكن القوات الفرنسية مستعدة لأي عمل عسكري في حال طلبت منها القيادة ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، باريس تؤكد انتهاء غارتها على سوريا واستعدادها لأي طارئ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)