وزير في حكومة نتنياهو: الضربات على سوريا تحمل في طياتها "إشارات مهمة" لإيران وحزب الله
وزير في حكومة نتنياهو: الضربات على سوريا تحمل في طياتها "إشارات مهمة" لإيران وحزب الله

وزير في حكومة نتنياهو: الضربات على سوريا تحمل في طياتها "إشارات مهمة" لإيران وحزب الله صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم وزير في حكومة نتنياهو: الضربات على سوريا تحمل في طياتها "إشارات مهمة" لإيران وحزب الله، وزير في حكومة نتنياهو: الضربات على سوريا تحمل في طياتها "إشارات مهمة" لإيران وحزب الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير في حكومة نتنياهو: الضربات على سوريا تحمل في طياتها "إشارات مهمة" لإيران وحزب الله.

صحيفة المختصر أعتبر وزير بارز في الحكومة الإسرائيلية أن الضربة التي شنت على سوريا اليوم السبت هي "إشارة مهمة" لإيران وسوريا وجماعة حزب الله اللبنانية.

وذكر يوآف جالانت، وهو وزير في حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، على "تويتر" إن: "استخدام الأسلحة الكيماوية يخترق الخطوط الحمر، الأمر الذي لم تعد الإنسانية قادرة على تحمله".

واعتدت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا بالصواريخ على سوريا صباح اليوم السبت، حيث سقطت عشرات الصواريخ على مناطق عدة في محافظتي دمشق وحمص.

المصدر: مصادر

أحمد باديان

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير في حكومة نتنياهو: الضربات على سوريا تحمل في طياتها "إشارات مهمة" لإيران وحزب الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)