مصر يؤكد أن قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر حديثة
مصر يؤكد أن قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر حديثة

مصر يؤكد أن قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر حديثة صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم مصر يؤكد أن قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر حديثة، مصر يؤكد أن قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر حديثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصر يؤكد أن قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر حديثة.

مصر : قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر جديدةمصر : قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر جديدة

صحيفة المختصر شرت الجريدة الرسمية، قبل قليل، قرارا جمهوريا للرئيس عبدالفتاح السيسى، بإعلان حالة الطوارئ فى البلاد اعتبارا من الساعة الواحدة من اليوم السبت الموافق 14 أبريل لمدة 3 أشهر جديدة قادمة.

وتضمنت المادة الثانية المنشورة فى الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم، بأن تتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة اتخاذ ما يلزم لمواجهة أخطار الإرهاب وتمويله وحفظ الأمن بجميع أنحاء البلاد وحماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ أرواح المواطنين.

وفى المادة الثالثة يفوض رئيس مجلس الوزراء فى اختصاصات رئيس الجمهورية المنصوص عليها فى القانون رقم 162 لسنة 1958 بخصوص حالة الطوارئ.

لينـك مختصر

2018-04-14 2018-04-14

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصر يؤكد أن قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لـ3 أشهر حديثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور