برلمانى روسى: موسكو ستدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن حول ضرب سوريا
برلمانى روسى: موسكو ستدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن حول ضرب سوريا

برلمانى روسى: موسكو ستدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن حول ضرب سوريا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمانى روسى: موسكو ستدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن حول ضرب سوريا، برلمانى روسى: موسكو ستدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن حول ضرب سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانى روسى: موسكو ستدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن حول ضرب سوريا.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية فى مجلس الشيوخ الروسى فلاديمير دجبابروف، إن موسكو سوف تسْتَوْجَبَ بعقد اجتماع عاجل داخل مجلس الأمن الدولى لمناقشة الضربات الغربية المشتركة ضد سوريا.

ونقلت وكالة أحـداث سبوتنيك الروسية، اليوم السبت، عن دجبابروف قوله "نحن الآن نقيم ما حدث، وأعتقد بأن روسيا ستطالب بالطبع بعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولى".

وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، فجر اليوم، ضربات عسكرية ضد رؤية فى سوريا على خلفية مزاعم بقيام دمشق بشن هجوم كيميائى فى مدينة دوما.

كما أعلن رئيس اللجنة الدولية فى مجلس الاتحاد الروسي، كونستانتين كوساشيف، أن الرد الروسى على العدوان الثلاثى على سوريا يجب أن يكون قانونياً وليس عسكرياً.

وذكر كوساشيف للصحفيين اليوم السبت "إن الرد على هذا العدوان طالما لم يقترب من منشآتنا العسكرية فى سوريا، يتعين ألا يكون عسكريا بل قانونيا".

وأضاف "أن هذا بالتأكيد يعنى عقد اجتماع فورى لمجلس الأمن الدولى"، متوقعا أن تبادر الحكومات السورية بدعوة مجلس الأمن الدولى للانعقاد، وأجد أن هذه الدعوة ستدعمها روسيا بشكل حاسم.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برلمانى روسى: موسكو ستدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن حول ضرب سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع