الخارجية السورية تندد بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات الغربية
الخارجية السورية تندد بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات الغربية

الخارجية السورية تندد بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات الغربية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الخارجية السورية تندد بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات الغربية، الخارجية السورية تندد بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات الغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية السورية تندد بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات الغربية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

نددت سوريا بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات التى وجهتها واشنطن وباريس ولندن ضد مراكز ومقرات عسكرية، فجر السبت، رداً على هجوم كيميائى مفترض فى مدينة دوما اتُهمت دمشق بتنفيذه.

وأوردت وزارة الخارجية السورية فى بيان نشرته وكالة الأحـداث الرسمية "سانا"، ان "أعلان العدوان الذى يتزامن مع وصول بعثة التحقيق التابعة لمنظمة حظر الاسلحة الكيميائية الى سوريا.. يهدف أساساً الى إعاقة عمل البعثة واستباق نتائجها والضغط عليها فى محاولة لعدم فضح اكاذيبهم وفبركاتهم".

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخارجية السورية تندد بـ"العدوان البربرى الغاشم" على أراضيها بعد الضربات الغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع