موسكو: الضربات الغربية لم تستهدف مواقع بمحيط القاعدتين الروسيتين فى سوريا
موسكو: الضربات الغربية لم تستهدف مواقع بمحيط القاعدتين الروسيتين فى سوريا

موسكو: الضربات الغربية لم تستهدف مواقع بمحيط القاعدتين الروسيتين فى سوريا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم موسكو: الضربات الغربية لم تستهدف مواقع بمحيط القاعدتين الروسيتين فى سوريا، موسكو: الضربات الغربية لم تستهدف مواقع بمحيط القاعدتين الروسيتين فى سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو: الضربات الغربية لم تستهدف مواقع بمحيط القاعدتين الروسيتين فى سوريا.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، السبت، أن الضربات الغربية لم تستهدف مواقع قريبة من القاعدتين الجوية والبحرية الروسيتين فى سوريا.

وذكرت الوزارة فى بيان بثته وكالة الأحـداث الروسية "ريا نوفوستي" ان "ايا من الصواريخ العابرة التى اطلقتها الولايات المتحدة وحلفاؤها لم يدخل منطقة مسؤولية الدفاعات الجوية الروسية التى تحمى المنشآت فى طرطوس وحميميم"، فى اشارة الى القاعدتين الروسيتين البحرية والجوية.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موسكو: الضربات الغربية لم تستهدف مواقع بمحيط القاعدتين الروسيتين فى سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع