إِحْتِجاز عاطل بتهمة فرض الإتاوات في موقف عزبة النخل
إِحْتِجاز عاطل بتهمة فرض الإتاوات في موقف عزبة النخل

إِحْتِجاز عاطل بتهمة فرض الإتاوات في موقف عزبة النخل صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إِحْتِجاز عاطل بتهمة فرض الإتاوات في موقف عزبة النخل، إِحْتِجاز عاطل بتهمة فرض الإتاوات في موقف عزبة النخل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إِحْتِجاز عاطل بتهمة فرض الإتاوات في موقف عزبة النخل.

صحيفة المختصر أقرت نيابة عين شمس إِحْتِجاز عاطل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة فرض إتاوات على قائدي السيارات بموقف عزبة النخل.

كانت معلومات وردت إلى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام "جمال.س" 32 سنة، عاطل، بفرض إتاوات على قائدي السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط أحمد عصمت - عزبة النخل بدائرة قسم شرطة عين شمس، وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارته " دون وجه حق.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت أحدها عن ضبطه حال قيامه بتحصيل مبلغ مالي 3 جنيهات عن كل سيارة أجرة داخل الموقف دون وجه حق، وعثر بحوزته على مبلغ مالي 150 جنيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إِحْتِجاز عاطل بتهمة فرض الإتاوات في موقف عزبة النخل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن