ليلى الشتاوي يؤكد أن 800 شاب من سجنان وقع تجنيدهم إلى سوريا
ليلى الشتاوي يؤكد أن 800 شاب من سجنان وقع تجنيدهم إلى سوريا

ليلى الشتاوي يؤكد أن 800 شاب من سجنان وقع تجنيدهم إلى سوريا صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم ليلى الشتاوي يؤكد أن 800 شاب من سجنان وقع تجنيدهم إلى سوريا، ليلى الشتاوي يؤكد أن 800 شاب من سجنان وقع تجنيدهم إلى سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليلى الشتاوي يؤكد أن 800 شاب من سجنان وقع تجنيدهم إلى سوريا.

صحيفة المختصر ذكرت النائب عن حزب مشروع تونس وعضو لجنة التحقيق في شباكات التسفير  ليلى الشتاوي ضيفة بولتيكا اليوم الإثنين 2 أفريل 2018 إن جهة سجنان من ولاية بنزرت كانت من أضخم الجهات التي غادرها شبانها والتحقوا ببؤر التوتر كسوريا للقتال.

وأوضحت أنه تم تجنيد واستقطاب 800 شابا من جهة سجنان فقط لإرسالهم لسوريا ومع ذلك لم تحرك الدولة ساكنا ولم تلتفت لهذه الجهة المنسية والمهمشة لإدماجها في مشاريع التنمية.
وأضافت "كنت أود أن تهبط الدولة بكل قوتها في سجنان وأن تعبر عن وجودها هناك و تقيم مشاريع تنمية وتقف مع شبابها المهمش مؤكدة الغياب الكلي والتام لدور شباب ناشطة ومفتوحة للعموم هناك . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليلى الشتاوي يؤكد أن 800 شاب من سجنان وقع تجنيدهم إلى سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر