تجديد إِحْتِجاز المتهمين باختطاف شاب وتصويره عاريا في تشــرين الأَول
تجديد إِحْتِجاز المتهمين باختطاف شاب وتصويره عاريا في تشــرين الأَول

تجديد إِحْتِجاز المتهمين باختطاف شاب وتصويره عاريا في تشــرين الأَول صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تجديد إِحْتِجاز المتهمين باختطاف شاب وتصويره عاريا في تشــرين الأَول، تجديد إِحْتِجاز المتهمين باختطاف شاب وتصويره عاريا في تشــرين الأَول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد إِحْتِجاز المتهمين باختطاف شاب وتصويره عاريا في تشــرين الأَول.

صحيفة المختصر جددت نيابة ثانٍ تشــرين الأَول، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامى العام الأول لنيابات تشــرين الأَول، إِحْتِجاز مهندس و3 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف شاب وتصويره عاريًا وإجباره على توقيع 9 إيصالات أمانة على بياض، لوجود خلافات عائلية بين المجني عليه وشقيقه المتهم الأول، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أشرف عليها اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه في أَوْساط متابعة ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ تشــرين الأَول للحالة الأمنية، فتناهى لسمعهم صوت استغاثة صادرة من سيارة، فتم مطاردتها وضبط مستقليها.

وأظهرت التحريات التي أجراها اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد عصام نبيل مفتش مباحث تشــرين الأَول، عن أن مهندسًا استعان بـ3 من أصدقائه واستدرجوا طالبا واختطفوه، ثم اعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وصوروه عاريًا.

واعترف المهندس، أن الطالب هدد أخـت زوجته بنشر صور فاضحة لها عبر شبكة الإنترنت، ما دفعه لاستدراجه وارتكاب الواقعة لمنعه من تهديدها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تجديد إِحْتِجاز المتهمين باختطاف شاب وتصويره عاريا في تشــرين الأَول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن