تجديد إِحْتِجاز 11 متهما بينهما ضابط بتهمة النصب والسرقة في العمرانية
تجديد إِحْتِجاز 11 متهما بينهما ضابط بتهمة النصب والسرقة في العمرانية

تجديد إِحْتِجاز 11 متهما بينهما ضابط بتهمة النصب والسرقة في العمرانية صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تجديد إِحْتِجاز 11 متهما بينهما ضابط بتهمة النصب والسرقة في العمرانية، تجديد إِحْتِجاز 11 متهما بينهما ضابط بتهمة النصب والسرقة في العمرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد إِحْتِجاز 11 متهما بينهما ضابط بتهمة النصب والسرقة في العمرانية.

صحيفة المختصر جدد قاضي المعارضات في محكمة جنوب الجيزة، إِحْتِجاز ضابط شرطة و10 عاطلين، 15 يوما، بتهمة السرقة والنصب وانتحال صفة ضباط شرطة.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم ضابط شرطة برتبة نقيب في قوات أمن الجيزة، يتزعم تَصْحِيحًا عصابيًا للنصب على المواطنين، وضبطوا أَثْنَاء ارتكاب واقعة نصب على تاجر، في 500 ألف جنيه، واعترفوا بارتكابهم للواقعة، وأحيلوا إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تجديد إِحْتِجاز 11 متهما بينهما ضابط بتهمة النصب والسرقة في العمرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن