إِحْتِجاز عصابة "سرقة إطارات السيارات" في 15 أيــار
إِحْتِجاز عصابة "سرقة إطارات السيارات" في 15 أيــار

إِحْتِجاز عصابة "سرقة إطارات السيارات" في 15 أيــار صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم إِحْتِجاز عصابة "سرقة إطارات السيارات" في 15 أيــار، إِحْتِجاز عصابة "سرقة إطارات السيارات" في 15 أيــار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إِحْتِجاز عصابة "سرقة إطارات السيارات" في 15 أيــار.

صحيفة المختصر أقرت نيابة 15 أيــار إِحْتِجاز عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة إطارات السيارات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول نشاط المتهمين.

وقد كانت مديرية المن ذكرت في بيان لها، إن قسم شرطة 15 أيــار، تلقى بلاغًا من "إيمان. ش" 53 سنة، كاتبة بمنطقة حلوان الطبية، بقيام مجهولين يستقلون سيارة ماركة "سوزوكي فان نبيتي اللون"، بسرقة البطارية الخاصة بسيارتها رقم "ط د ه 453" ماركة نصر شاهين بني اللون وفروا هاربين.

وانتقلت لمكان الواقعة قوة أمنية من مباحث القسم، وقامت بإخطار الكردونات الأمنية المعينة بدائرة القسم، بأوصاف السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأثناء قيام عريف بحث سعيد رمضان عبدالظاهر، وعريف بحث محمد رمضان أحمد، والمعينان طوق أمني المرحلة الأولى، بتمشيط المنطقة، شاهدا الجناة مستقلين السيارة المشار إليها، وفي أَوْساط استيقافها قام مستقليها بمحاولة الفرار هاربين، إلا أن القوة أطلقت أعيرة نارية تحذيرية في الهواء تجاه إطارات السيارة، وتم استيقافها.

وحاول مستقلا السيارة التعدي على الطوق الأمني باستخدام عتله حديدية، وأثناء ذلك حضر النقيب محمد يحيى محمد معاون المباحث، وبصحبته القوة المرافقة والنقيب محمد عبد العليم من قوة القسم "نظام" وأمين الشرطة عمرو الصاوي إبراهيم، من قوة الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة "معسكر طرة"، والمعينان بالقول الأمنى 132 لاسلكي، وفور مشاهدتهم لسيارة الجناة وسماع إطلاق أعيرة نارية، قام أمين الشرطة بإطلاق أعيرة نارية تحذيرية في الهواء وتم التَحَكُّم على المتهمين وضبطهما.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إِحْتِجاز عصابة "سرقة إطارات السيارات" في 15 أيــار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن