الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: لم أحلم أن أكون رئيسًا وتمنيت أن أصبح طيارًا
الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: لم أحلم أن أكون رئيسًا وتمنيت أن أصبح طيارًا

الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: لم أحلم أن أكون رئيسًا وتمنيت أن أصبح طيارًا صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: لم أحلم أن أكون رئيسًا وتمنيت أن أصبح طيارًا، الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: لم أحلم أن أكون رئيسًا وتمنيت أن أصبح طيارًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: لم أحلم أن أكون رئيسًا وتمنيت أن أصبح طيارًا.

صحيفة المختصر اليوم الجديد - محمود عبيد 

أثبت الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لم يحلم أن يكون رئيس جمهورية، ولكنه تمنى أن يكون ضابط طيار.

وذكر «السيسي»، أَثْنَاء حواره مع ساندرا نشأت، تحت عنوان «رئيس وشعب2018»، إن الخسائر المصرية في القوات الجوية كبيرة في أعقاب حرب 67، مُضيفًا، «سنة 70 كنت مخلص الإعدادية، والبلد كانت محتاجه وقتها كتير، لأنها كانت تعيش فترة قاسية».

جدير بالذكر أن انتخابات الرئاسة تنطلق يوم 26 من الشهر الحالي وتستمر حتى يوم 28، ويتنافس فيها كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي: لم أحلم أن أكون رئيسًا وتمنيت أن أصبح طيارًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز