مـصرع 707 مدنيين فى هجمات على الغوطة الشرقية أَثْنَاء قرابة شهر
مـصرع 707 مدنيين فى هجمات على الغوطة الشرقية أَثْنَاء قرابة شهر

مـصرع 707 مدنيين فى هجمات على الغوطة الشرقية أَثْنَاء قرابة شهر صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مـصرع 707 مدنيين فى هجمات على الغوطة الشرقية أَثْنَاء قرابة شهر، مـصرع 707 مدنيين فى هجمات على الغوطة الشرقية أَثْنَاء قرابة شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع 707 مدنيين فى هجمات على الغوطة الشرقية أَثْنَاء قرابة شهر.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أظهر مركز الدفاع المدنى التابع للمعارضة السورية فى الغوطة الشرقية، أن 707 مدنيين قتلوا فى هجمات للقوات السورية على المدينة بين 19 شبــاط الماضى وحتى أمس 3 آذَارُ الجارى.

وذكرت مصادر طبية - لقناة "سكاى نيوز" بالعربية، اليوم الأحد - "إنه تم توثيق مـصرع 19 مدنيا فى مدن وبلدات الغوطة الشرقية أمس فى قصف جوى وصاروخى لقوات النظام السورى وروسيا على الأحياء السكنية فى الغوطة المحاصرة، موضحة أن القصف تركز على مدن وبلدات دوما وحرستا وبيت سوى ومنطقة المرج".

وكان المرصد السورى لحقوق الإنسان، ذكر - فى وقت سابق - أن قوات النظام السورى باتت تهيمن على 10% من مساحة الغوطة الشرقية، جدير بالذكر أن قوات النظام السورى والموالين لها تهيمن بشكل شبه كلى على قرية الشيفونية وعلى مناطق ونقاط عسكرية فى بلدتى ‫النشابية و‫حزرما بـالغوطة بعد معارك مع فصائل المعارضة وسط قصف جوى وبرى حَـاد ضرب المنطقة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع 707 مدنيين فى هجمات على الغوطة الشرقية أَثْنَاء قرابة شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع