متطرفون يهود يقتحمون الأقصى تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية
متطرفون يهود يقتحمون الأقصى تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية

متطرفون يهود يقتحمون الأقصى تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم متطرفون يهود يقتحمون الأقصى تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية، متطرفون يهود يقتحمون الأقصى تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، متطرفون يهود يقتحمون الأقصى تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود  صباح الأحد، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

 

وأغلقت شرطة الاحتلال الساعة العاشرة والنصف صباحا باب المغاربة، بعد انتهاء الفترة الصباحية لهؤلاء المتطرفين المقتحمين، وتوفير الحماية الكاملة لهم.

 

وأفاد أحد العاملين بدائرة الأوقاف الإسلامية لوكالة "صفا" الفلسطينية بأن 49 مستوطنا و8 طلاب يهود و24 عنصرا من مخابرات الاحتلال اقتحموا المسجد الأقصى على عدة مجموعات، ونظموا جولات استفزازية في أنحاء متفرقة من باحاته.

 

وأشار أن عناصر المخابرات تجولوا فى مصليات الأقصى، فيما قدم مرشدون يهود شروحات عن "الهيكل" المزعوم للمستوطنين أَثْنَاء اقتحامهم.

 

وعادة ما يتخلل تلك الاقتحامات محاولات لأداء طقوس وصلوات تلمودية فى باحات الأقصى، وتحديدا فى الجهة الشرقية منه، الأمر الذى يواجه بالتصدى من قبل الحراس والمصلين.

 

وواصلت شرطة الاحتلال تشديد إجراءاتها على دخول المصلين للأقصى، واحتجزت هوياتهم الشخصية عند الأبواب، بالإضافة إلى مواصلة منع دخول عشرات الرجال والنساء للمسجد.

 

ورغم تلك الإجراءات إلا أن عشرات المصلين من أهل القدس والداخل المحتل توافدوا منذ صحيفة الوسط الباكر إلى المسجد، وانتشروا في مصلياته وساحاته، لتلقى دروس العلم وقراءة القرآن الكريم، والتصدى لاقتحامات المستوطنين واستفزازاتهم المستمرة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، متطرفون يهود يقتحمون الأقصى تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع