قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود
قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود

قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود صحيفة المختصر نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود، قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود.

قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود

صحيفة المختصر مع اقتراب موعد إقفال باب الترشيحات في 6 مــارس الحالي وقبل أيام من نُشُور باب وضع اللوائح الانتخابية، ظلّت صورة التحالفات الانتخابية ضبابية، علماً انّ بورصة الترشيحات أقفلت امس على 65 مرشحاً، من بينهم وزير الداخلية. وقد بلغ مجموع المرشحين حتى الآن 287 مرشحاً في كل الدوائر.

وأظهر مصدر يواكب الاتصالات في شأن التحالفات المسيحية لـ«الجمهورية» انّ حزب الكتائب أبلغ الى جميع المعنيين، وفي مقدمهم «القوات اللبنانية»، أنه يصرّ على أن تكون تحالفاته «سياسية مبنية على مواقف واضحة في مواجهة نهج السلطة وأركانها».

الامر الذي دلّ الى حائط مسدود بَلَغته محاولات قوات التحالـف بين «القوات» والكتائب، خصوصاً في ظل استمرار المفاوضات بين «القوات» وكل من «التيار الوطني الحر» وتيار «المستقبل» في شأن مجموع من المناطق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات التحالـف بين «القوات» و«الكتائب» وصل لحائط مسدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز