روسيا: عناصر المعارضة في سوريا يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية
روسيا: عناصر المعارضة في سوريا يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية

روسيا: عناصر المعارضة في سوريا يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم روسيا: عناصر المعارضة في سوريا يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية، روسيا: عناصر المعارضة في سوريا يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: عناصر المعارضة في سوريا يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر الجيش الروسى، اليوم الخميس، إن مدنيين فى الغوطة الشرقية الخاضعة لسيطرة المعارضة المسلحة فى سوريا قدموا طلبات إجلاء عديدة، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة تاس الروسية للأنباء نقلا عن الميجر جنرال الروسى فلاديمير زولوتوخين.

ونقلت تاس عن زولوتوخين قوله للصحفيين فى دمشق إن مقاتلى المعارضة يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية.

من ناحيته أعلن رئيس المركز الروسى للمصالحة فى سوريا اللواء يورى يفتوشينكو، أن تصرفات المسلحين فى الغوطة الشرقية تدل على رفضهم تنفيذ القرار 2401 لمجلس الأمن الدولى حول الهدنة فى سوريا.


ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية عن اللواء يفتوشينكو - فى موجز صحفى عقده فى قاعدة حيميم بريف اللاذقية، التابعة لوزارة الدفاع الروسية مساء الأربعاء - قوله إن متابعة المركز لتطبيق نظام وقف إطلاق النار فى سوريا أظهرت عن مواصلة المجموعات المسلحة عملياتها القتالية فى الغوطة وكذلك فى محافظات حلب واللاذقية ودرعا.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روسيا: عناصر المعارضة في سوريا يواصلون قصف ممر الإجلاء من الغوطة الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع