قوات الجيش الوطني تحرير أولى قرى مديرية برط العنان بالجوف
قوات الجيش الوطني تحرير أولى قرى مديرية برط العنان بالجوف

قوات الجيش الوطني تحرير أولى قرى مديرية برط العنان بالجوف صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم قوات الجيش الوطني تحرير أولى قرى مديرية برط العنان بالجوف، قوات الجيش الوطني تحرير أولى قرى مديرية برط العنان بالجوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الجيش الوطني تحرير أولى قرى مديرية برط العنان بالجوف.

صحيفة المختصر أعلنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين، دخولها أولى قرى مديرية برط العنان شمالي محافظة الجوف، الحدودية مع محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لميليشيات الحوثي الانقلابية.

وذكرت مصادر عسكرية إن قوات الجيش تمكنت من تحرير قرية إعفي بعد أن فرضت حصارا محكما عليها، ما دفع عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية إلى الفرار باتجاه جبال برط.

وتعتبر قرية إعفي أولى القرى الشرقية التي يحررها الجيش الوطني من مديرية برط العنان المحاذية لمحافظة صعدة من الجهة الشرقية.

وقد كانت قوات الجيش الوطني استكملت يوم أمس الأحد، تطهير منطقة اليتمة في مديرية خب الشعف من ميليشيات الحوثي، وفتحت الخط الدولي الرابط بين منطقة اليتمة شمال شرقي الجوف مع منطقة البقع شمالي صعدة باتجاه الحدود السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوات الجيش الوطني تحرير أولى قرى مديرية برط العنان بالجوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت