إجلاء أضخم من 70 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن
إجلاء أضخم من 70 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن

إجلاء أضخم من 70 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن صحيفة المختصر نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم إجلاء أضخم من 70 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن، إجلاء أضخم من 70 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إجلاء أضخم من 70 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن.

صحيفة المختصر أعلنت المنظمة الدولية للهجرة، مساء أمس الأحد، إجلاء 71 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن، في آخر أيام العام 2017.

وذكرت المنظمة، في بيان عبر صفحتها الرسمية في صحيفة "تويتر"، أن "عملية الإجلاء تمت من ميناء الحديدة، غربي البلاد، إلى دولة جيبوتي".

وأثبتت أن مكتبها في جيبوتي سيقوم بتسهيل رحلة عودة المهاجرين إلى بلادهم بسلام.

وهذه هي العملية الـ20، التي قامت بها المنظمة، لإجلاء مهاجرين أفارقة من اليمن المضطرب إلى بلدانهم.

وبلغ مجموع اللاجئين والمهاجرين الأفارقة الذين تم إجلاؤهم من اليمن منذ تشريــن الثاني/نــوفمبر 2016، 2312 شخصًا، وفقًا لإحصائيات المنظمة.

وتشير بيانات منظمة الهجرة الدولية، إلى أن أضخم من 55 ألف مهاجرًا عبروا البحر من القرن الأفريقي نحو اليمن، منذ مطلع العام 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إجلاء أضخم من 70 مهاجرًا إثيوبيًا من اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت