فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد
فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد

فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد صحيفة المختصر نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد، فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد.

صحيفة المختصر ذكر مصدر محلي في محافظة المهرة (شرقي اليمن)، إن محافظ المحافظة راجح باكريت المعيّن حديثاً، وصل إلى مدينة الغيضة، مركز المحافظة، وسط فرحة من سكان المدينة.

 

ووفق المصدر الذي أفاد «صحيفة المختصر»، فإن طائرة باكريت هبطت في مطار الغيضة، فيما اصطف العشرات من السكان لاستقبال المحافظ الجديد، والقادم من العاصمة السعودية الرياض.

 

وأشار إلى أن المواطنين كانوا في مطار المدينة منذ ساعات صحيفة الوسط، في انتظار وصول المحافظ.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين