"انقذ ابناءنا من التجهيل" يؤكد أن آلاف اليمنيين المقيمين بالمملكة يوجهون مناشدة عاجلة الى الملك سلمان
"انقذ ابناءنا من التجهيل" يؤكد أن آلاف اليمنيين المقيمين بالمملكة يوجهون مناشدة عاجلة الى الملك سلمان

"انقذ ابناءنا من التجهيل" يؤكد أن آلاف اليمنيين المقيمين بالمملكة يوجهون مناشدة عاجلة الى الملك سلمان صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم "انقذ ابناءنا من التجهيل" يؤكد أن آلاف اليمنيين المقيمين بالمملكة يوجهون مناشدة عاجلة الى الملك سلمان، "انقذ ابناءنا من التجهيل" يؤكد أن آلاف اليمنيين المقيمين بالمملكة يوجهون مناشدة عاجلة الى الملك سلمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "انقذ ابناءنا من التجهيل" يؤكد أن آلاف اليمنيين المقيمين بالمملكة يوجهون مناشدة عاجلة الى الملك سلمان.

صحيفة المختصر وجه ابناء الجالية اليمنية من حاملي تأشيرة الزيارة الحكومية والعائلية وهوية زائر , مناشدة عاجلة الى الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان , بالسماح لأبناءهم الطلاب المستجدين بالالتحاق بمدارس المملكة , وذلك بعد ان بدء العام الدراسي الجديد ولم يتم قبولهم في المدارس .

ويأمل ابناء الجالية اليمنية في مناشدتهم من الملك سلمان اعادة النظر في قرار منع ابنائهم وبناتهم المستجدين من القبول في المدارس الحكومية السعودية , لتضاف الى مواقف المملكة الداعمة للشعب اليمني , ولكرم الضيافة الذين حضوا به اليمنيين النازحين والهاربين من ويلات الحروب باليمن .

 وذكر هؤلاء في رسائل تلقى "المشهد اليمني " مجموع كبير منها انهم على ثقه ان الملك سلمان وهو ملك الانسانية لن يسمح بحرمان ابناءه من اليمنيين من التعليم وهم على ارضه وانهم على ثقة من انه سيوجه الى الجهات المختصة بالعمل بالأمر الملكي الكريم والسابق بقبول ابناء اليمنيين المتواجدين على ارض المملكة ولحاملي لهوية زائر او زيارات حكومية وعائلية .

واشاروا الى ان  مثل هذه القرارات ليست بغريبة على ملك الانسانية والشهامة فالملك سلمان هو من قاد عاصفة الحزم والآن يقود عاصفة الامل , والحق في التعليم هو أول آمال وتطلعات الشعب اليمني.بعد ان هربوا من براثن التخلف والتجهيل الذي تحاول مليشيات الحوثي بسيطرتها على مؤسسات التعليم في اليمن فرضه عليهم .

وأضافوا في رسائلهم ان حرمان ابنائهم من التعليم يضعهم امام تحدي كبير في طريقة تعليم ابنائهم ، مع عدم مقدرتهم من الرجوع الى اليمن والتي المدارس فيها مقفلة اصلا جـراء عدم صرف رواتب المعلمين .

 ودعا ابناء الجالية اليمنية بالمملكة الى ايجاد تَسْوِيَة سريع وعاجل اما بإعادة العمل بالقرار الملكي السابق او انشاء مدارس خاصه لليمنيين تدرس المنهج اليمني السابق وتكون تحت ادارة السفارة اليمنية بدعم ورعاية من الحكومة السعودية والحكومة اليمنية وأبناء الجالية اليمنية انفسهم  في مجموع من مدن المملكة كحل مؤقت حتى يتمكنوا من العودة الى وطنهم .

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "انقذ ابناءنا من التجهيل" يؤكد أن آلاف اليمنيين المقيمين بالمملكة يوجهون مناشدة عاجلة الى الملك سلمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني