"هاني بن بريك" يستجدي السعودية بهذا الطلب غير المنطقي
"هاني بن بريك" يستجدي السعودية بهذا الطلب غير المنطقي

"هاني بن بريك" يستجدي السعودية بهذا الطلب غير المنطقي صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم "هاني بن بريك" يستجدي السعودية بهذا الطلب غير المنطقي، "هاني بن بريك" يستجدي السعودية بهذا الطلب غير المنطقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "هاني بن بريك" يستجدي السعودية بهذا الطلب غير المنطقي.

صحيفة المختصر  

 ذكر نائب ما يسمى بالمجلس الجنوبي الانتقالي، ووزير الدولة المقال والمحال الى التحقيق، هاني بن بريك إنهم لن ينسوا بأول دولة تعترف بانفصال الجنوب عن الشمال.

ولمح بن بريك، بطريقة غير مباشرة الى الطلب من السعودية التي تقود قوات التحالـف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الاعتراف بذلك، وهو الامر الذي يخالف المنطق والواقع ويتعارض بشكل كلي مع اهداف قوات التحالـف والقرارات الدولية المؤكدة على الحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن.

 وذكر بن بريك، في سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر، "  إن السعودية بلد وفاء حكومة وشعبا ولم ولن تنسى أن روسيا أول دولة عظمى اعترفت بالمملكة العربية السعودية، ونحن لن ننسى أول دولة ستعترف برجوع دولتنا"، تعليقا على حضور العاهل السعوي اليوم إلى روسيا.

 وأضاف: أن  "أي إضعاف للجنوب والجنوبيين الذين أفشلوا استكمال مخطط الهلال الفارسي المطوق للمنطقة سيمكن قوى إيران المستحكمة في الشمال لاستكمال المشروع".

 وتابع" قد نخطئ في بعض الخيارات السياسية والحكمة تقتضي الرجوع عن الخطأ وعدم المكابرة والشي الوحيد الذي لايمكن أن نكون أخطأنا فيه هو تبني خيار الشعب".

 ويتبنى المجلس الانفصالي الجنوب الذي تشكل بعد اقالة محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي الذي يرأسه وهاني بن بريك، مطالب قيام دولة ما يسمونها "الجنوب العربي"، في تناقض صريح مع اهداف قوات التحالـف العربي لدعم الشرعية وقرارات مجلس الامن الدولي والامم المتحدة والمجتمع الدولي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "هاني بن بريك" يستجدي السعودية بهذا الطلب غير المنطقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني