أبناء محافظة إب يحيون ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام
أبناء محافظة إب يحيون ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

أبناء محافظة إب يحيون ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم أبناء محافظة إب يحيون ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، أبناء محافظة إب يحيون ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أبناء محافظة إب يحيون ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

صحيفة المختصر كما شهدت الفعالية إلقاء عدد من الكلمات المتنوعة لوكيل المحافظة علي بن علي النوعة والدكتور فؤاد حسان نائب رئيس جامعة إب نيابة عن الأكاديميين ومسؤول الوحدة الثقافية بإب حسام القطابري وأحمد شبيل، عبرت في مجملها عن روح المناسبة.

كما تخلل الفعالية عدد من الفقرات الإنشادية والخطابية والتي أظهرت مناقب الشهيد الإمام الحسين عليه السلام ودوافع خروجه ونتائجه وآثاره.

المصدر: المسيرة

6

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أبناء محافظة إب يحيون ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات