المجلس السياسي الميني: اسقاط الطائرة الاميركية صفعة جديدة للعدوان
المجلس السياسي الميني: اسقاط الطائرة الاميركية صفعة جديدة للعدوان

المجلس السياسي الميني: اسقاط الطائرة الاميركية صفعة جديدة للعدوان صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم المجلس السياسي الميني: اسقاط الطائرة الاميركية صفعة جديدة للعدوان، المجلس السياسي الميني: اسقاط الطائرة الاميركية صفعة جديدة للعدوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المجلس السياسي الميني: اسقاط الطائرة الاميركية صفعة جديدة للعدوان.

صحيفة المختصر واعتبر المجلس السياسي في اجتماع له اليوم ذلك تطوراً للقدرات الوطنية التي توجه اليوم صفعة جديدة للعدوان بقيادة السعودية والإمارات.

كما أكد أن هذا الإنجاز في مجال الدفاع الجوي يتكامل مع الإنجازات النوعية في المجال البحري والقوة الصاروخية وبما يعزز من الحفاظ على أمن اليمن وسيادته واستقلاله.

واسقطت الدفاعات الجوية اليمنية اليوم الاحد طائرة التجسس الاميركية في شمال العاصمة صنعاء.

وتعتبر طائرة الدرون ام كيو 9 من أكبر وأحدث الطائرات الأمريكية بدون طيار بمواصفات تكنولوجية عالية.

وتبلغ قيمة الطائرة 56 مليون دولار، ويبلغ طولها 11م وعرضها مع الأجنحة 20م وارتفاعها عن الأرض قرابة 4م ووزنها فارغة أكثر من طنين.

وتحلق هذه الطائرة التي صنعتها شركة جنرال أتوميكس بمسافة 1850كم دون التزود بوقود إضافي ويمكنها القيام بمهام متعددة ومجهزة بنظام رادار ينقل البيانات لعدد من الطائرات أو المواقع الأرضية.

6

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المجلس السياسي الميني: اسقاط الطائرة الاميركية صفعة جديدة للعدوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات